تحميل برامج كمبيوتر مجانية

تحميل برامج كمبيوتر مجانية والعاب كمبيوتر افضل برامج 2019 برامج انتى فيرس برامج تسريع النت افضل العاب 2019 برنامج الفوتوشوب برنامج فايرفوكس

تحميل برنامج فايرفوكس كوانتم 2019 كامل

البرنامج سهل الاستخدام و يشبة الى حد ما برنامل كروم بعد التحديثات الاخير للبرنامجدعم اللغةيرة الحجم ، و يمكنك تثبيتها بكل سهولة ، فايرفوكس من أسرع برامج تص الانترنت فى تحميل صفحات الانترنت فهو لا يستهلك الكثير من موارد النظام مقارنا بالبرامج الاخرى الخاصة بتصفح الانترنت .

1- السرعة الفائقة والخصوصية المم يأتي لقب الثعلب النارفح موزيلا فايرفوكس يسرع من بقية منافسيه ( كروم ، أوبرا ) في ظل ظروف الاختبار نوالسبب يعود بكل بساطة الايرفوكبتتبع سجل تصفحك وحفظه ولا يستخدم الكوكيز لتخزين بيانات ومعلومات عنك ، وبالتالي يزيد من سرعة تصفحك للإنترنت ويقلل من إستهلاك البيانات ويمنحك تصفحاً مفعما بالخصوصية التامة .
مزايا متصفح فايرفوكس
2- الإستقرار والتنقل : متصفح موزيلا فايرفوكسوسهل التنقل بين الصفحات والفضل يعود لواجهته الرسومية السهلة والبسيطة ، والتي تجعل من الوصول الى الادوات أمرا في غاية السهولة واليسر حتى للمستخدمين المبتدئين ، ومن ناحية الإستقرار فإن ذلك يعتمدعلى حجم ذاكرة جه وعدد علامات التبويب التي تقوم بفتحها ..
3- الإضافات أوما تسمى الإمتدادات :متصفح فايفرفوكس يوفرآلان الأدوات والمكونات الإضافية ي تهمك خلال تصفحك مثل اداوت الطقس والساعة ، وأدوات اخرى خاصة بموري الويب والأطباء والمهندسن ، الخ ... هذه ت يتم توفيرها وتطويرها باستمرار من قبل مبرمجين متطوعين من كافة أنحاء العالم ... وحاليا أصبحت إمتدادت موزيلا فايرفوكس أكثر أمانا خاصة أن متجر أصبح فايرفوكس يضع أمام المبرمجين الراغبين بنشر إمتداداتهم شروط امان عالية للقبول بها في المتجر.
4- المدقق الإملائي :  كنت تعا الإخطاء الإملائيككرة التي تسبب لك الإحراج خالى مواقع التواصل ، او ليس لديك الوقت الكافي لمراجعة الكلمات وتنقيحها ، فالمدقق الإملائي يريحك من عناء تتبع ومراجعة الأخطاء الإملائية ، والمدقق الإملائي متوفر بعدد من اللغات على ر منها العربية .

5- إستعادة الصفحات التي إغلقت فجأة بشكل غير متوقع خطأ : واسترجاع الصفحات التي كنتفحها بل ويمكنك حتى استعادة النصوص التي كنت تكتبها في رسالة او منشور مث وإستئناف التحميات التي كانت جارية .
6- ميزة المزامنة : كغيره من المتصفحات لم يغفل متفح فايرفوكس عم  الاداة التي تتيح مزامنة كلمات السروالعناوين المفضلة ، وغيرها وذلك بين منتجات فايرفوكس للهاتف المحمول والكمبيوتر

 

تحميل برنامج الفوتوشوب

تحميل برامج النت

تحميل برامج كمبيوتر

تحميل برامج تشغيل الفيديو

 

myegy.hatenablog.com