تحميل برامج كمبيوتر مجانية

تحميل برامج كمبيوتر مجانية والعاب كمبيوتر افضل برامج 2019 برامج انتى فيرس برامج تسريع النت افضل العاب 2019 برنامج الفوتوشوب برنامج فايرفوكس

تحميل متصفح فايرفوكس احدث اصدار مجانا كامل

يتوفر "تحميل فاير فوكس" مجاناً برابط مباشر وذلك لنسختين فاير فوكس إنجليزي وفاير فوكس عربي بنسخة متصفح فاير فوكس 45 أو أخر إصدار من المتصفح سواء كان للماك أو للكمبيوتر أو للأجهزة الذكية مثل هواتف اندوريد والأيفون والأيباد، يحظي برنامج فاير فوكس للكمبيوتر بدعم كبير من الشركة المطورة خصوصاً بعد زيادة المنافسة بشكل كبير بينه وبين المتصفح الشهير جوجل كروم ويشمل هذا الدعم التحديثات التي تعمل علي تصحيح أخطاء البرنامج ورفع مستوى الأداء وحل المشاكل الشهيرة مثل فايرفوكس لايفتح أو فاير فوكس لا يستجيب أو لا يفتح جوجل كنا نأمل أن يتم إضافة خاصية فتح المواقع المجوبة إلي متصفح فاير فوكس 46 وذلك لأنها مهمة للغاية ويبحث عنها الكثير من المستخدمين، ويعتبر الفايرفوكس براوزر من أشهر المتصفحات عالمياً ويحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين لذلك وفرت الشركة إمكانية تحميل موزيلا فاير فوكس أو فاير فوكس لجميع الأنظمة فهو بذلك متوفر للكمبيوتر والموبايل والجوال وللأندرويد بصيغة APK والأيفون والأيباد والعديد من الأنظمة الأخري، إذا كنت تبحث عن متصفح يعطيك أداء مستقراً مع العديد من المميزات عليك بإستخدام متصفح فيرفوكس وإذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات حول المتصفح يمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل والذي يحتوي علي شرح تفصيلي لفايرفوكس يشمل التحميل والتثبيت والتشغيل مع عرض سريع لأهم المميزات والتحديثات.
مميزات برنامج فايرفوكس عربي الجديد :-
يشتمل" برنامج فايرفوكس" علي العديد من الميزات المُضمنّة مسبقاً والتي يمكن الوصول إليها من خلال قائمة سهلة ملئية بالإمتددات والملحقات.

يقدم البرنامج ميزة تصفح الصفحات المبوبة أو الإستعراض المبوب (Tabbed Browsing) والذي تمكنك من فتح وتصفح أكتر من موقع من خلال تبويبات مختلفة في نفس نافذة التصفح دون الحاجة لفتح نافذة جديدة والتي أصبحت ميزة أساسية في جميع المتصفحات الآن، كما يمتلك "فايرفوكس" محرك بحث متكامل مدمج وقابل للتعديل بسهولة.
من الصفحة الرئيسية لبرنامج فايرفوكس، سيكون لديك القدرة علي الوصول إلى مربع بحث جوجل وقائمة الإختصارات والوصول إلي قائمة التحميل الخاصة بك بسهولة، عناوين الويب للمواقع المختلفة، تاريخ التصفح، الإضافات، التزامن والإعدادات وغيرها الكثير. من ضمن المميزات أيضا المدقق الإملائي، قارئ ملفات PDF المدمج، تحديد الموقع الجغرافي، تحميل متصفح فايرفوكس احدث اصدار مجانا كامل
أما بالنسبة للأمان، فهناك مانع النوافذ التلقائية المنبثقة المزعجة، فلتر مكافحة الخداع أو الإسبام ، ومميزات لحماية خصوصيتك، والذي يعتبر حجر الزاوية في موزيلا. بالإضافة إلى وضع التصفح الخاص أو السري المعتاد، فايرفوكس يتيح لك خيار لمنع المواقع من تعقب تصفحك.
كما يقدم "متصفح فايرفوكس" أيضاً نظام يضمن لك أن المواقع التي تزورها هي موثوق بها، كما يتحقق أيضاً أن اتصالك آمن. التحديثات الأمنية التلقائي للتأكد من أنك دائما بالحماية ضد آخر التهديدات أو أي خطر.
واحدة من أكبر مزايا فايرفوكس هو قدرته على التكيف مع كل مستخدم، الذي أصبح ممكنا من خلال العديد من خيارات التخصيص التي تسمح لك بتنظيم المتصفح وتكييفه لإحتياجاتك. من خلال توفير العديد من قوالب الشكل المتاحة للتحميل من خلال واجهة فايرفوكس الخاص بك، ويمكنك تنظيم الأدوات الخاصة بك والميزات الأكثر استخداما كما تريد في القائمة أو شريط الأدوات الشخصية.

 

تحميل متصفح موزيلا فاير فوكس Mozilla Firefox 2018 من البرامج الرائعة لابد ان تحملها على جهازك برنامج موزيلا فاير فوكس برنامج رائع جميل يمتاز يصورة جيدة عالية الجودة وصفحة رئيسة جميلة وسرعة تصفح جيدة جدا .
برنامج موزيلا فاير فوكس استطاع ان ينافس التطورات الموجودة فى عالم متصفحات الويب حول العالم واستطاع ان يقوم بعمل تحديثات كبيرة عام منذ عام واستطاع ان يرجع بسرعة الى التنافس بشكل كبير على قمة برامج التصفح حول العالم .
ثعلب برامج التصفح موزيلا فاير فوكس يعتبر من اقدم برامج التصفح حول وهو من اوائل من قاموا بالدخول فى عالم المتصفحات العالم . استطاع ان يكون ضمن الثلاث متصفحات الكبار حول العالم وان ينافس كبار برامج التصفح حول العالم مثل جوجل كروم و انترنت اكسبلور وايضا الطوفان الاحمر اوبرا وايضا العملاق الجديد بايد سبارك .
برنامج موزيلا فاير فوكس من انتاج شركة موزيلا الشركة التى تعتبر واحد من اقدم شركات تكنولوجية حول العالم .
تنزيل برنامج موزيلا فاير فوكس 2018 للكمبيوتر لابد من ان يكون متواجدا فى اى جهاز كمبيوتر حول حيث يحتوى على العديد من المميزات الكبيرة التى غالبا قد لا تكون متواجده فى اى برامج تصفح اخر .
متصفح فاير فوكس من المتصفحات الرائدة فى المجال حيث يعتبر واحد من اهم المتصفحات التى انتشرت بشكل كبير واستطاعت ان تحجز مركزا متقدما منذ انطلاقتها تقريبا فى التاسع من نوفمبر 2004 ليولد عملاقا ويكون واحد من اكثر برامج التصفح انتشار حول العالم حيث وصل عدد مستخدميه فى اول 100 يوم من استخدامه الى ما يقرب من 25 مليون مستخدم ووصل عدد مستخدميه فى السنة الاولى منذ انطلاقته الاولى الى 100 مليون مستخدم ليدخل سوق التصفح من اوسع ابوابه ويكون واحدا من افضل برامج التصفح فى العالم وليصل الى ما يقرب من 500 مستخدم حول العالم ودائما ما تقدم لنا شركة موزيلا تطويرا مستمر عن برنامجها ومتصفحها وتحديث دورى فى شكلها فقدمت العديد من الاصدارات الرائعة واخرى موزيلا كوانتم والذى حقق نجاحا باهرا منذ اصداره ايضا فى نفس شهر اطلاق اصداره الاول فى نوفمبر من العام الماضى .
فاير فوكس من انتاج شركة موزيلا تلك الشركة الرائدة التى نجحت نجاحا باهرا مع برنامج موزيلا فاير فوكس وقدمت لنا عشرات الاصدارات الرائعة التى حققت نحاجا باهرا الى حد ما ماعدا السنوات القليلة الماضية مع زيادة المنافسة مع برامج التصفح الاخرى ولكن فاير فوكس كان متواجدا بشكل كبير ضمن افضل برامج التصفح فى العديد من الاستطلاعات التى قدمتها مواقع التقنية والبرامج المجانية ودائما موجود ضمن افضل برامج التصفح العالمية وحاصلا على الاقل اربع نجوم فى مواقع تحميل البرامج والتطبيقات والالعاب العالمية مثل سنت وغيرها .
برنامج موزيلا فاير فوكس 2018 برغم المنافسة الشديدة فى السنوات الماضية مع متصفحات كروم واوبرا وايدج وغيرها التى كانت متصدرة المشهد الى حد ما وخاصه كروم ولكن فاير فوكس رفض الدخول فى المنافسة بشكل كبير وان يعود وان يطور من نفسه مهما كان الوقت وقدمت لنا بعد دراسة كبيرة متصفحا جديدا بشكل كبيرا متصفح فاير فوكس كوانتم ها المتصفح الذى يحتوى على شاشة تشبة بشكل كبير الاصدارات السابقة من متصفح فاير فوكس الا انه قدم لنا تصاميم اجمل و ايقونات فقد غير تصميم الواجهة بشكل واضاف اليه الكثير من الادوات وعدل الترتيب والشكل العام للواجهة مثل اضافة التقاط وقص الصور من الشاشة واعطائك قائمة بالمواقع الشهيرة والمواقع التى قمت بزيارتها على الصفحة الافتراضية للمتصفح لكى تكون دائما تستطيع فتح الصفحات بسهولة من خلال البرنامج
متصفح فاير فوكس فى نسخته الجديده متصفح سريع سهل الاستخدام قابل التخصيص تستطيع من خلال البرنامج التحكم فى الترتيب والشكل الى تريده كما يحتوى على اعدادات خاصة بالامان والخصوصية والدعم والامن حيث تستطيع من خلال البرنامج حجب الاعلانات والنوافذ المنبثقة التى قد تسبب لك مشاكل امنية مثل انبعاث الفيروسات وملفات التجسس والفيروسات ويحتوى على مربع بحث واضح ومتوافق مع اغلب انظمة الويندوز المختلفة والهواتف الذكية

الجميع يعرف من هو متصفح فايرفوكس فهو متصفح مشهور جدا في جميع أنحاء العالم ويستخدمه الملايين بل المليارات من المستخدمين في العالم حيث أنه متوفر بالعديد من اللغات مثل العربية والإنجليزية والهندية والباكستانية واليونانية والفرنسية والكندية والالمانية والفارسية والعديد من اللغات الأخري .

متصفح فايرفوكس FireFox من أفضل المتصفحات لتسريع التصفح وجعل التصفح أكثر متعه حيث يتم تطويرها دائما والحصول علي أجدد التحديثات لحمايتك من مخاطر الأنترنت حيث النسخة الاخيرة أصبحت أكثر سرعة 2 اكس بمعني مضاعفة السرعة لمرتين ولمن لديه نسخة قديمة فأنصحة بتحميل أحدث نسخة من المتصفح للأستمتاع بالسرعة الجديدة في التصفح .

فيرفوكس لويندوز 10 الجديد سريع جدا ومتوافق مع النظامين 32 بت و 64 بت وأيضا يدعم ويندوز 8 ويندوز 7 وحتي ويندوز اكس بي.

برنامج Mozilla Firefox هو متصفح ويب مفتوح المصدر سريع وخفيف ومنظم ، تم إطلاق البرنامج في عام 2004 ومنذ إطلاقه كان هو المتصفح الأفضل والأول في العالم حتي يومنا هذا يعتبر أخف وأسرع متصفح انترنت للكمبيوتر ، حيث متصفح موزيلا فيرفوكس ذو شعبية كبيرة و واجهة المستخدم بسيطة ومرتبة وسرعة تصفح رهيبة وقدرات أمنية قوية .


متصفح موزيلا فايرفوكس 2018 فعال لا يستخدم الكثير من موراد الكمبيوتر ويهدف الي جعل التصفح أسرع .إنة الفايرفوكس بإصدارة الرهيب بسرعتة المذهلة والجديدة فايرفوكسFirefox هي النسخة الاحدث والنهائية من برنامج موزيلا فايرفوكس الشهير، تحتوي هذه النسخه على مميزات جديدة ورائعة أهمها يتعلق بادارة الصلاحيات مثل الكوكيز وكلمات المرور.فايرفوكس Firefox يدعم مميزات لغة HTML5 و CSS3 ، ويتميز ايضاً بضبط استخدام البرنامج لذاكرة الحاسوب مما يقلل التحميل على ذاكرة النظام ، ووميزات كثيرة اخرى.
معلومات تنزيل برنامج فايرفوكس للكمبيوتر أحدث نسخة
أسم البرنامج : Mozilla firefox
الإصدار : 60.0.1
الحجم : 37 ميجا تقريبا
التوافق : متوافق مع جميع انظمة الويندوز
اكس بي - 7 - 8 - 10 وللنظامين 32 بت و 64 بت
لتحميل برنامج فيرفوكس أسرع متصفح ويب سريع أختر لغتك ونظامك :-
اللغة العربية
اللغة الأنجليزية

تحميل متصفح فايرفوكس Firefox 2019 كوانتوم كامل اوفلاين - جولى شوبينج